كل المواضيع

5 أدوات مجانية على الانترنت لاختبار سرعة موقعك وفحص أداءه

هل مدونتك بطيئة؟ إليك الحل إستخدم احد تلك المواقع المجانية لقياس سرعة موقعك وأيضا فهم بعض المعلومات المهمة التي تتعلق حول سرعة تحميل موقعك و أداء موقعك علي الانترنت هذا لكل صاحب موقع أو مدونة علية فهم وتتبع أداء موقعة هنالك أشئاء تُعيق أو تُبطي من أداء مدونتك علي الانترنت وعليك إذن فهمها ومعالجتها لتجعل مدونتك أسرع و أدائها أفضل .

Pingdom’s موقع يقدم خدمة فحص سرعة الموقع ويقدم أيضا معلومات كافية حول أداء موقعك - وقت التحميل -  حجم الصفحة، وتحليل صفحة مفصل، وأكثر من ذلك.

هذه الاداة المجانية تُعطيك معلومات مفيدة حول سرعة مدونتك . ملاحظة يحب ان تسجيل لديهم لكي تحمي ملعومات موقعك من النشر و إلا ستكون ملومات موقعك معلنة للجميع .

Google PageSpeed Insights تقدم لك رؤية واضحة حول سرعت مدونتك, هذه الاداة المجانية تقدم لك معلومات كافية حول أداء مدونتك والمشكلة التي توجد في المدونة وتقدم حلول لذلك , وايضاً تقوم بتصنيف تريب مدونتك.

4. OctaGate SiteTimer
موقع OctaGate يقدم لك جدول زمني مفصل حول كيف يتم تحميل الاشئاء علي مدونتك التي تم فحصها كما يخبرك أيضا حول المدة الزمنية التي تستغرقها مدونتك في التحميل.

GTmetrix هو أيضا موقع ممتاو لانة يقوم بفحص موقع مع YSlow والذي يتوفر فقط كإصافة لمتصفحات كـ الفيرفوكس , ما يوفر لك أيضا ان تحمل نتائج الفحص علي شكل ملف PDF.

التعليقات:0

إرسال تعليق

الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.