كل المواضيع

طريقة نقل الملفات ذات السعات الكبيره من هاتف الاندرويد الي الحاسب الشخصي او العكس مع AirDroid3

AirDroid3

يعتبر تطبيق AirDroid3 من أميز التطبيقات التي تقوم بنقل الملفات ذات سعات كبيره من هاتفك الي حاسبك الشخصي ( اجهزة الوندوز او أجهزة الماك ) ويتم كل ذلك من غير توصيل وصلت الـ USB, النسخة الجديده من تطبيق AirDroid هي نسخة رقم 3.0 وهي الافضل علي الاطلاق.

من المعروف في النسخة الاقدم أذا أردنا ان نقوم بعملية تحويل او نقل ملفات من الهاتف الي الحاسب أو العكس عبر هذا التطبيق AirDroid اولا نقوم بفتح متصفح الويب وننشي إتصال وبعد ذلك تتم عملية التحقق من الاتصال وبعد التاكد من ذلك يتاح لنا أن نقوم بعملية نقل الملف سواء من هاتف الاندرويد الخاص بك الي كمبيوتر او العكس .

ألان AirdDroid أطلفت النسخة الاحدث وهي رقم 3.0, ماعليك سواء تحميل التطبيق وتثبيتة علي حاسبك الشخصي سواء كان من أجهزة الوندوز أو من أجهزة الماك وبعد ذلك تتوجة الي هاتف وتثبت التطبيق علية أيضا والان يمكنك نقل اي ملف بدون عناء كما في السابق ولكن يجب عليك ان تنتبة انه و في حالة كان الهاتف والحاسب السخصي علي شبكة واحده يتم نقل الملف بطريقة سريعة جدا , وفي حالة عدم ذلك فان التطبيق يقوم بإرسال الملف الي خدمة التحزين السحابي وبعد ذلك تقوم بسحبة علي هاتفك انتبه اقصي فترة مسموح بها اسبوع قبل ان يتم مسح الملف, ويمكنك أيضا عبر النسخة الجديده ان تلقي نظره علي سجل المكالمات والرد علي الرسائل وكل ذلك من خلال كمبيوترك ولكن لايمكن أن تجري إتصال من علي الكمبيوتر .



ملحوظة أن تطبيق AirDroid 3 غير منوقر حاليا علي متجر قوقل أو Google Play Store ولكن يمكنك أن تقوم بزيارة موقع الشركة beta.airdroid.com  لتحميل التطبيق . نتبية اخير انة لايمكن ان تثبت التطبيق الا عبر تحديد خيار Unknown Sources
ولمعرفة ذلك قوم بزيارة الرابط التالي من هنا ( شرح تفصيلي لطريقة تثبيت ملفات APK علي هواتف الاندرويد )

التعليقات:0

إرسال تعليق

الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.