كل المواضيع

فيسبوك تجري تحديث كامل لتطبيق الماسنجر الخاص بها علي الأندرويد

ماسنجر الفيسبوك الجديد
في وقت سابق أجرت شركة فيسبوك تعديلاً كاملاً علي تطبيق الماسنجر خاصتها علي منصت الأندرويد والذي يتعامل مع الرسائل النصية هذا ليس غريب لان جوجل قامت بنفس الشي علي جوجل Hangouts واجرت علية نفس التعديلات واضافة خدمة الرسائل النصية .

ماذا عن خدمة الرسائل النصية هل يجب من تراسل له أن يكون من ضمن إصدقك علي الفيسبوك؟ لا ! التطبيق يعمل بطريقتين  الاول اذا كان من ضمن اصداقائك علي الفيسبوك والثاتي إذا كان من ضمن مجموعة الاتصال بطريقة اخري شبية بخدمة الواتس أب. فقط أشترك برقم هاتفك وتلقائياً سيظهر لك كل المشتركين بهذه الخدمة , أيضاً من مميزات التطبيق يسمح لك بالتحكم في حظر الاشخاص أو السماح لهم بمراسلتك. وهذا يمثل تهديداً قوياً للوأتس أب.

تطبيق ماسنجر الفيسبوك الجديد


كما قامت فيسبوك بتغير الشكل وجعلة أصغر حجما يظهر التطبيق أيضا ثلاث أعمده في أعلاء شاشة التطبيق ألاول يظهر أخر محادثات أجريتها والثاني يظهر قائمة الاتصال الخاصة بك والثالث يظهر إعدادات التطبيق. ايضا يمكنك ملاحظة العلامة الموجوده علي الصور التي باللون الازرق بهذا الشكل “~” هذه تبين أن هذا الشخص أيضا يستخدم تطبيق ماسنجر الفيسبوك للأندرويد.

ملاحظة يجري إختبار الشكل الجديد لهذا التطبيق مع عدد محدود من المستخدمين و إذا أرت أن تستخدم التطبيق يجب عليك أولاً أن تحصل علي دعوة من فيسبوك , أخبرنا هل حصلت علي دعوه لتجربت هذا التطبيق الرجاء مشاركتنا ذلك في التعليقات

المصدر: فيسبوك

التعليقات:0

إرسال تعليق

الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.