كل المواضيع

كيف تاخذ نسخة إحتياطية لكل إيميلات المشتركين علي Feedburner بأمان

Feedburner هي اكثر خدمة قوائم بريدية انتشاراً بين المدونين, تقدم الكثير من الخدمات المجانية المتميزة للمدونين مثل إنشاء وإدارة القوائم البريدية , تخصيص وتسلم الرسائل. وأذا كنت من محبي الخدمات المدفوعة فهنالك افضل من خدمة Feedburner وهي خدمة Aweber فهي تقدم خدمات افضل بكثير من خدمات Feedburner فقط مقابل المال, بالرجوع الي موضوعنا الاساسي وهو اخذ نسخة احتياطية للإيميلات أو اخذ نسخة للمشتركين علي Feedburner وحفظها علي حاسوبك او اي وحدة تخزين سحابه وذلك لان خدمة feeddburner اصبحت تعاني من بعض المشاكل في الاونة الاخيره أو نقل القائمة الي اي موقع يقدم نفس الخدمة كما في المثال السابق.

كيف تاخذ نسخة إحتياطية 
فقط عليك التوجة الي حسابك الخاص علي Feedburner وبعدها إضغط علي المدونة المراد اخذ نسخة احتياطية منها وبعد ذلك من قائمة الخيارات اختار "Publicize" 

اسفل هذا الخيار ستجد علي اليسار قائمة خيارات اختار منها "Email Subscription"

 تحته مباشره اختار "Subscription Management " الان يمكنك روية عدد المشتركين لديك في القائمة البريدية اسفله مباشره ستجد خيار "view Subscription Details " 

ستجد خياران اختار الخيار الثاني وهو "Export: CSV" 

والان اعمل حفظ للملف علي حاسوبك أو اي مكان تختاره . وبحمدلله الله تم اخذ نسخة ويمكتك تكرار العميلة مع بقية القوائم الموجودة

التعليقات:0

إرسال تعليق

الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.