كل المواضيع

تحكم في جميع خدمات التحزين السحابي الخاص بك من مكان واحد

تحكم في جميع خدماتك السحابية من مكان واحد

واحدة من أفضل الاشياء عن التخزين السحابي علي الانترنت هو تخزين الصور والملفات علي الانترنت و مشاركتها مع الاصدقاء, وفي الوقت الحاضر توجد شركات كثيره تقدم نفس الخدمة مع اختلاف بسيط, مثل اسكاي درايف (SkyDrive) يمكنك استخدامة للملفات الكبيرة, جوجل درايف (Google Drive)  لمفاتك الصغيرة والصور , دروب بوكس لمشاركت الملفات اونلاين ولكن المشكلة كيف تتحكم في كل هذه التطبيفات معا في وقت واحد ؟سؤال جديد اليك الطريقة .

الحل هنا خدمة (Hojoki) تطبيق ويب يمكنك من خلالة ربط مختلف انواع خدمة التحزين السحابي في حساب واحد يمكن من خلالة سحب ملفات اواضافة ملفات اخري والتعديل عليها او عمل شير مع الاصدقاء.

تحكم في جميع خدماتك السحابية من مكان واحد

Hojoki اكثر من تطبيق ويب , Hojoki شبكة اجتماعية بالاضافة لخدمة تحزين وايضا من خلالة يمكنك متابعة اصدقائك واضافة تعليقات علي انشطتهم.

كيف ابداء
بيسط جدا ما عليك سواء التوجة الي صفحة التطبيق علي الانترنت وسجل ببريدك العادي او بحسابك علي الفسيبوك او بريد الجوجل . اذا سجلت عن طريق الفيسبوك اوبريد الجوجل يمكن روية نشاط اصدقائك علي الموقع.

وبعد اكتمال التسجيل ستظهر لك صفحة التطبيقات ومن خلالة يمكن إختيار تطبيقات التحزين السحابي الخاصة بك وإضافتخا الي Hojoki ويمكنك اختيار ( Google Drive, DropBox, CloudApp, Google Calendar ) 

تحكم في جميع خدماتك السحابية من مكان واحد

التعليقات:0

إرسال تعليق

الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.