كل المواضيع

كيف تستخدم بريدك في تحويل صيغ الملفات

هنالك العديد من خدمات تحويل الملفات من صيغة الي اخري, فقط حمل الملف المراد تحويلة واختر نوع الملف بعد ثواني يتم تحويل الملف ويصبح جاهز للتحميل بالصيغة التي اخترتها, مهلاً ولكن توجد هنالك مشكلة ماذا هي ؟
  • اختر الملف ,حمل الملف الي سيرف التحويل واختر الصيغة ويصبح الملف جاهز وبالصيغة المطلوبة من كمبيوتر مكتبي او كمبيوتر محمول, اين المشكلة؟ المشكلة إذا أردنا تحميل الملف من متصفح  iphone أو Android  او اي هاتف نقال.
  • في بعض الاحيان تستقبل ملفات بصيغة غير معروفة في بريدك الالكتروني وتريد تحويل الملف الي اي صيغة مقروءه ,عليك تحميل الملف في كمبيوترك وعمل ابلود للملف في مواقع التحويل وتحويل الملف وتزيل الملف مره ثانية هذه عميلة طويل ومتعبة بعض الشي .

"Zamzar" أشهر واسهل طريقة لتحويل الملفات اون لاين وايضا توجد لديهم خدمة تحويل الملفات بالايميل والي اي صيغة تريدها في ثواني , فقط اعد الرسالة المرسلة اليك الي ايميل Zamzar وحدد الصيغة المراد التحويل اليها وفي ثواني تستقبل الملف .


كيف تحول اي ملف مرفق بالبريد الالكتروني الي اي صيغة تريدها

لتحويل اي ملف مرفق بالبريد الالكتروني اولا عليك تحديد الصيغة المراد تحويل الملف اليها مثلا اذا اردنا تحويل الملف من DOC الي PDF ما عليك الا ارفاق الملف الي  بريدك  الالكتروني وارسل  الملف الي هذا الا يميل "pdf@zamzar.com" وبهذه الطريق. كما توجد العديل من الصيغة عليك زيارة هذا الرابط لتعرف المزيد من الصيغ هنـا

لاتنسي عليك زيارة صفحة Zamzar لتجد ملفك وبعدها قم بتحميل المف.

التعليقات:0

إرسال تعليق

الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.